طب وصحة

5 لقاحات جديدة من قبل شركة سانوفي.. تعرف عليها

تعتزم شركة “سانوفي” الفرنسية للصناعات الدوائية إطلاق خمسة لقاحات جديدة في غضون عامين. وبحلول عام 2025، تخطط الشركة لإطلاق ما لا يقل عن خمسة برامج جديدة للقاحات المبتكرة في المرحلة الثالثة. إليك التفاصيل:

5 لقاحات جديدة من سانوفي

لعب “سانوفي” الفرنسية للصناعات الدوائية دورًا رائدًا في مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) من خلال تطوير واستخدام اللقاحات. والآن، أعلنت الشركة عن خططها لإطلاق خمسة لقاحات جديدة في غضون عامين، بهدف مساهمة بشكل إيجابي في الحد من انتشار الفيروس والحفاظ على سلامة الناس.

بحسب بيان صادر عن شركة “سانوفي”، فإنه من المقرر أن تبدأ الشركة بإطلاق ما لا يقلّ عن خمسة برامج جديدة للمرحلة الثالثة من اللقاحات المبتكرة بحلول عام 2025. تنوي الشركة العمل على تطوير لقاحات تستهدف عدة أمراض، بما في ذلك مضاد للحمى الصفراء ولقاحات أخرى ذات جدوى صحية عالية.

يعد اللقاح المضاد لكوفيد – 19 أحد أبرز إنجازات “سانوفي” حتى الآن. حيث يهدف اللقاح إلى توفير المناعة المكتسبة ضد فيروس كورونا، وتقديم حماية متعددة المستويات من العدوى والمرض. ويشير التقارير إلى أنه يمكن للقاح أن يقلل من حدة الأعراض، ويقلل من خطر الإصابة بالمضاعفات الصحية الوخيمة، ويحمي من دخول المستشفى، وقد يساهم في خفض حالات الوفاة.

كما أعلنت الشركة عن استثمارها الضخم في بناء منشأة لقاح جديدة بتكلفة تجاوزت 600 مليون يورو. يُتوقع أن تساهم هذه المنشأة الجديدة في زيادة قدرات “سانوفي” في إنتاج اللقاحات وتلبية الطلب المتزايد على اللقاحات المضادة للأمراض المختلفة.

تعتبر “سانوفي” شركة رائدة في مجال الصناعات الدوائية، وهي ملتزمة بالابتكار والتطوير المستمر. وبإطلاقها لخمسة لقاحات جديدة في السنوات المقبلة، تؤكد الشركة على رؤيتها لتحسين صحة البشرية والتغلب على التحديات الصحية العالمية.

من المتوقع أن يكون هذا الإعلان بمثابة بصيص أمل للعديد من الناس حول العالم الذين يتطلعون إلى الحصول على حماية من الأمراض الخطيرة. وبمساهمة شركة “سانوفي”، يمكن أن يتحقق ذلك الهدف على نحو أكبر وأسرع.

كتب من قبل فريق طب وصحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى