من نحن

طب وصحة | مصدر موثوق للمعلومات الطبية

أهلاً بك في طب وصحة نحن سعيدون جدا بأنك ستتعرف علينا هيا نعرفك من نحن ومن هو طب صحة؟ ومن هو فريق العمل؟ ومن صاحب فكرة تأسيس طب وصحة؟ وما هي مصادر طب وصحة؟

طب وصحة

من هو طب وصحة؟

ببساطة طب وصحة هو موقع عربي مغربي رائد يهدف إلى تزويد القارئ العربي بجميع المعلومات الطبية التي يحتاجها في مختلف المجالات مثل اللياقة البدنية والعناية بالبشرة والصحة الجنسية والحمل والولادة وصحة الأطفال والصحة النفسية وغيرها.

نحن نسعى جاهدين لتزويد قرائنا بلغة سهلة الفهم دون استخدام أي مصطلحات تقنية. كما يحتوي طب وصحة على قاموس طبي ضخم بالإضافة إلى قاعدة بيانات طبية وصحية ضخمة يتم تحديثها باستمرار وعلى مدار اليوم.

من صاحب فكرة تأسيس طب وصحة؟

جاءت فكرة تأسيس موقع طب وصحة في بدايات يوليو 2020 من قبل المغربي يوسف عبد السميع بالاتفاق مع المصري د. أسامة خالد بهدف نشر الوعي الطبي في أنحاء الوطن العربي كافة. شعار موقع طب وصحة دائما هو “نفيد القارئ العربي وأن نطور المحتوى العربي”.  هدفنا دائما أن نكون متميزين قدر الإمكان وأن نصل بالوعي العربي إلى أبعد حد ممكن.

كما يتكون الموقع من عدة أقسام مختلفة مثل صحة المرأة وصحة الأسنان وصحة الرجل والصحة النفسية وغيرها من الأقسام المختلفة. لكن تأكد دوما أننا كمؤسسين لموقع طب وصحة نكون حريصين للغاية في كل معلومة تقدم لك من خلال مصادر موثوقة قد راجعناها بعناية شديدة.

من هو فريق عمل طب وصحة؟

لدينا في طب وصحة مجموعة محترفة من المحررين والأطباء ذوي التخصصات الطبية المختلفة، إن كنت تود معرفتهم تفضل بالدخول إلى صفحة فريق العمل.

ما هي مصادر طب وصحة؟

مصداقية وشفافية المعلومات هي أساس عملنا، ولهذا فإن محرري وكل القائمين على طب وصحة ملتزمون بأشهر المصادر الطبية والعلمية التي لها ثقة ومؤكدة معلوماتها وبما في ذلك أهم المؤسسات والمنظومات الطبية والمجلات العلمية العالمية ومنها:

  • Medical News Today
  • Mayo Clinic
  • Webmd
  • NCBI

اخلاء المسئولية

إن محتويات موقع طب وصحة، من المقالات الطبية المختلفة الموجودة على الموقع ما هي إلا لغرض إعلامي فقط، لا يقصد من المقالات أن تحل محل المشورة الطبية أو تشخيص الطبيب أو حتى العلاج، يجب عليك الاستعانة بطبيبك دائمًا عند وجود أية استفسارات منك بخصوص حالتك الصحية.

لا ينبغي عليك التكاسل عن الاستشارة الطبية إذا شعرت بشيء والاكتفاء بموقع طب وصحة إذا شعرت يومًا بحالة شديدة تصل للطوارئ الطبية، لا تنتظر واتصل بسيارة الإسعاف أو استشر طبيبك على الفور، غير مسؤولين ولا نوصي كموقع طب وصحة بأي معلومة طبية أو صحية أو اختبارات أو حتى أطباء صادرة من أي طرف ثالث كالإعلانات.

ترشيحك موقع طب وصحة لغيرك والاعتماد عليه كمصدر لمعلوماتك أو مصدر لغيرك بناءً على دعوة موقع طب أو صحة أو زوارنا الكرام هو على مسؤوليتك الخاصة. ونتمنى من زوارنا أن يخبرونا بأية معلومات أو أشياء غير صحيحة في نظرهم وقد تضر صحة أعضاء الموقع عن طريق الدخول لنموذج اتصل بنا.

حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا

جميع محتويات موقعنا محمية بموجب حقوق النشر. هذا يعني أن جميع المحتويات الموجودة على طب وصحة تخضع لقانون حقوق الملكية الفكرية. نحن نستخدم برامج مكافحة الانتحال لاكتشاف متى يتم استخدام المحتوى دون إذن. عندما يتم انتهاك حقوق الطبع والنشر الخاصة بنا، نتخذ إجراءات قانونية لحماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا.

شكرًا لك على الوقت الذي قضيته في زيارة موقع طب وصحة. نتمنى أن تصبح قارئًا منتظمًا لدينا وأن تجد كل ما تحتاجه في طب وصحة وتستمتع به. إذا كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات، فلا تتردد في التواصل معنا. سنكون أكثر من سعداء للدردشة معك ونود أن نسمع أفكارك. نتمنى لك كل التوفيق في رحلتك الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى